الثلاثاء , يونيو 15 2021
الرئيسية / خدمات حواس / نادي المسؤولية الاجتماعية يحتفل باليوم العالمي للتوحد

نادي المسؤولية الاجتماعية يحتفل باليوم العالمي للتوحد

حواس : الرياض

نظم نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود وبرعاية البريد الممتاز اليوم العالمي للتوحد من خلال تنظيم يوم مفتوح تم فيه استظافة عدد من الاطفال التوحديين من جمعية اسر التوحد ومركز الامير ناصر للتوحد وبمشاركة وزارة المياه والكهرباء.

وشمل اليوم المفتوح عددا من الفقرات الترفيهية والمسابقات وابراز القدرات لهذه الفئة كما شمل الحفل وقتا مفتوحا للالعاب ووجبة طعام لهم وتوزيع عدد كبير من الهدايا والجوائز.

واوضح المدير العام للبريد الممتاز الاستاذ حمد البكر ان رعاية البريد الممتاز لهذه المناسبه تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة، وايضا من اجل ابراز قدرات الاطفال التوحديين وتسليط الضوء عليهم وعلى الخدمات المقدمة لهم وايضا ادخال البهجة والفرحة على وجوههم ورفع معنوياتهم.

من جهة اخرى قال الاستاذ ابراهيم المعطش رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية ان النادي يضع نصب عينيه تفعيل الايام العالمية خاصة المتعلقة بالفئات ذات الاحتياجات الخاصة والتعريف بما يعانونه وتسليط الضوء على الخدمات المقدمة لهم من اجل مساعدتهم.

وقدم المعطش شكره للبريد الممتاز على رعايتهم لهذه المناسبة وعلى اهتمامهم بالمسؤولية الاجتماعية حتى اضحى من الاسماء المهمة في هذا المجال من خلال دعم مباشر ومتابعة المدير العام الاستاذ حمد البكر الذي يتفاعل بشكل دائم مع برامج المسؤولية الاجتماعية ويوجه بدعمها كما قدم شكره لوزارة المياه على مشاركتهم لهذه المناسبه.المصدر : الرياض

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.