الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات حواس / سلطان بن سلمان : الإعلام شريك في نجاح العمل الخيري

سلطان بن سلمان : الإعلام شريك في نجاح العمل الخيري

حواس : متابعات

أكد رئيس جمعية الأطفال المعوقين الأمير سلطان بن سلمان أن الجمعية تسعى إلى تبني قضية الإعاقة على المستوى الإعلامي، بعقد شراكة مع وسائل إعلامية لإيصال رسالتها، وقال إن الجمعية ستقوم بافتتاح الفرع العاشر لها الثلاثاء المقبل في عسير برعاية أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد، مضيفاً أن الجمعية تسعى إلى إنشاء أكبر وقف خيري في منطقة مكة المكرمة.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الجمعية بمناسبة مرور 20 عاماً على صدور مجلة «الخطوة» الذي أقيم في مقر المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق بحضور الأمير تركي بن سلمان رئيس مجلس إدارة المجموعة ونخبة من الإعلاميين والكتاب أمس.
وأضاف» الإعلام شريك أساسي في نجاح العمل الخيري الذي تقدمه الجمعية طوال السنوات الماضية واحتفالنا اليوم بمرور 20 عاماً على تأسيس مجلة الخطوة ليست كثيرة في مجال العمل التطوعي الذي يدعونا إليه ديننا الحنيف».
من جانبه قال أمين عام الجمعية عوض الغامدي إن السبت المقبل سيكون افتتاح فرع جنوب الرياض وقريباً افتتاح مركز منطقة الباحة وجازان والرس، لافتاً إلى أن إنشاء هذه المراكز يأتي ضمن منظومة المراكز المختلفة التي نأمل أن تصل إلى مناطق الكثافة السكانية آملاً أن تحقق الجمعية ما تصبو إليه من تبني الأطفال المعاقين.سلطان بن سلمان

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.