السبت , سبتمبر 18 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / “زفة” لـ 4 يتيمات في حفل اليوم العربي لليتيم بالطائف غداً

“زفة” لـ 4 يتيمات في حفل اليوم العربي لليتيم بالطائف غداً

تزف أربع فتيات يتيمات مخطوبات، غداً، في حفل تنظمه مجموعة من الأخصائيات بقسم الأيتام بمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف، تحت شعار “نحن معك” وبمناسبة اليوم العربي لليتيم.

وأصر الأيتام المشاركون بالحفل على المشاركة بنبضهم في ما يتعرض له الشعب السوري من بطش وقتل وتعذيب، من خلال فقرة خاصة يقدمونها بعنوان “نحن معك يا سوريا”.

ويعقد الاحتفال بقاعة التميز بالطائف، وبمشاركة مدارس الطفل المبدع, فيما يتوقع حضور أكثر من 400 من الأسر الحاضنة للأيتام، ومشاركة أكثر من 100 يتيم في فعاليات الحفل.

وتتضمن فقرات الحفل الذي تنظمه الأخصائيات مها الجعيد ولولو الثقفي وسارة السعدي, كلمة ترحيبية بالحضور من مدارس الطفل المبدع, ثم كلمة مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف، والمشرفة على الحفل “أمل الخماش”, فنشيد ترحيبي, ثم فقرة “نبض الطفولة للوطن”, ونشيد “يا دار لا هنتي”، تعقبها مسابقات بين الأطفال الأيتام, ثم مشهد “كوني كالنخلة”, وففقرة بعنوان “مشاعر يتيمة”, ونشيد “مَن لليتامى”، ثم فقرة عن مهرجان الجنادرية الذي أقيم بالمركز, لحين ختام الحفل بتكريم المشاركين فيه، وتوزيع الهدايا عن طريق الزفة للمشاركين.

وقد وجهت الدعوة لمسؤولات ومشرفات بإدارة التربية والتعليم للبنات, وإدارة الأحوال المدنية, ولمؤسسة الأطفال المشلولين, وللجمعيات الخيرية, وللندوة العالمية للشباب الإسلامي, ولهيئة الإغاثة العالمية، وبعض مدارس البنات بالمحافظة.

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.