الأربعاء , أكتوبر 27 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات حواس / سلطان بن سلمان يشكر أمير عسير لتبرعه بـ 1.5 مليون ريال لمركز الأطفال المعوقين

سلطان بن سلمان يشكر أمير عسير لتبرعه بـ 1.5 مليون ريال لمركز الأطفال المعوقين

حواس : الرياض

أعرب الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين عن شكره وتقديره لمبادرة الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير بالتبرع بمبلغ مليون ونصف المليون ريال دعماً لمركز جمعية الأطفال المعوقين في منطقة عسير الذي افتتح الأسبوع الماضي.

الأمير فيصل بن خالد

وقال: “يسعدني بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها والمستفيدين من خدماتها في العديد من مناطق المملكة أن أتوجه بوافر الشكر والامتنان إلى الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير لما تفضل به أولاً من رعاية كريمة لحفل افتتاح المركز، وثانياً لمبادرته بالتبرع بمبلغ مليون ونصف المليون ريال دعماً لما يقدمه المركز من خدمات مجانية”.

ووصف هذه المبادرة بأنها دليل على اهتمام أمير منطقة عسير المتواصل بهذا المشروع منذ انطلاقته، وحرصه على نجاحه واستمراره في مواصلة تقديم خدماته للأطفال المعوقين في المنطقة. وأضاف رئيس مجلس إدارة الجمعية ” كما أود أن أسجل تقديري وعرفاني للتفاعل الكريم من أهالي المنطقة ومن الشركات والمؤسسات مع رسالة المركز ومع فكرة مشروع الوقف الخيري الذي ستقيمه الجمعية لدعم نفقات تشغيل المركز، حيث يؤكد ذلك التفاعل إدراك المواطنين أهمية المركز ولدوره الحيوي في خدمة أبناء المنطقة”.سلطان بن سلمان

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.