الأربعاء , أكتوبر 27 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / محافظ الطائف: تأخير افتتاح طريق الهدا عشرة أيام بعد انهيارات جديدة من الأمطار

محافظ الطائف: تأخير افتتاح طريق الهدا عشرة أيام بعد انهيارات جديدة من الأمطار

حواس : الطائف

أوضح معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر بان طريق الهدا تم تأخير افتتاحه امام عابريه إلى يوم الاربعاء القادم وارجع ذلك إلى كثرة الامطار التي هطلت مؤخراً مما أدى إلى انهيارات جديدة لم تكن في الحسبان ولم يسبق أن انهارت أجزاء منها من قبل.

وذكر معاليه بأنه تابع بصفة مستمرة المشروع هاتفياً وميدانياً مشيراً بان سيكون هناك جوله ميدانيه أيضاً يوم الاحد القادم.

وقال لقد تم التأكيد على مقاول المشروع بسرعة التنفيذ وعدم التأخير نظراً لأهمية الطريق وكثرة مرتاديه ولاسيما ونحن على أبواب الصيف. واشار إلى ان وقوفه مع المسؤولين المتكرر على المشروع هو للتأكد من سلامة الطريق حفاظاً على الارواح والممتلكات وحتى لا يتم استخدام الطريق إلى بعد التأكد من صلاحيته التامة وسلامته لعابريه.

وكان محافظ الطائف قام يوم امس الاول بجولة على جبل كرى لتفقد مشروع المصدات والحواجز الخرسانية التي يجري تنفيذها منعاً لانهيارات الصخور بهذه الطريقة ولسلامة عابريه وقد رافقه خلالها مدير شرطة الطائف اللواء مسلم الرحيلي ومدير مرور الطائف العميد عبد الله الشهراني ومدير ادارة الطرق بالطائف المهندس خالد الحسيني وعدد من المسؤولين، وتعد هذه الجولة الرابعة لمعاليه والمسؤولين لتفقد المشروع والذي كان من المزمع الانتهاء منه قبل اسبوعين إلا أن موجة الامطار الاخيرة ادت إلى التأخير.الهدا55

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.