الأربعاء , أكتوبر 27 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات حواس / ندوة وورشة عمل في تسويق المشاريع الخيرية من نادي المسؤولية وجمعية المعوقين

ندوة وورشة عمل في تسويق المشاريع الخيرية من نادي المسؤولية وجمعية المعوقين

حواس : الرياض

ينظم نادي المسؤولية الاجتماعية وجمعية الأطفال المعوقين بجامعة الملك سعود ندوة وورشة العمل بعنوان: (كيفية الاستفادة من الاعلام الجديد بأنواعه، تويتر، فيسبوك، آنستقرام) في تسويق المشاريع الخيرية، وكيفية جلب دعم مادي من القطاع الخاص لمنشأتك الخيرية عن طريق الاعلام الجديد.. يقدمها نخبة من الأسماءالمعروفة، بينما تحمل ورشة العمل اسم (الطرق المثلى في استخدام الاعلام الجديد لتسويق مشاريعك الخيرية) يقدمها الإعلامي والمدرب فهد الفهيد.

وتقام هذه الفعالية برعاية بنك الجزيرة ضمن برنامج (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) لخدمة المجتمع، وذلك يوم غد السبت بعد صلاة المغرب مباشرة في مقر جمعية الاطفال المعوقين وستستمر لمدة ثلاث ساعات، وتم تخصيص مكان للنساء، كما سيتم توزيع شهادات معتمدة.

وتأتي رعاية بنك الجزيرة للدورة من باب المسؤولية الاجتماعية التي أصبح البنك أحد روادها والتي تهتم بكل ما فيه خدمة وفائدة للمجتمع، وقال د. فهد العليان المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة إن رعاية هذه الندوة وورشة العمل يعود إلى اهتمام بنك الجزيرة بالعمل الخيري ورغبته المباشرة في تنمية وتطوير أداء منسوبيه بما يعود بالنفع على مجتمعنا.

الجدير بالذكر أن بنك الجزيرة يقدم من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية عددا من المشروعات التي تهدف إلى تنمية المجتمع من خلال تهيئة الشباب والشابات لسوق العمل أو دعم الأسر المنتجة وغيرها من البرامج.العليان

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.