الثلاثاء , يونيو 15 2021
الرئيسية / خدمات حواس / فتح الترشح لمعلمي التربية الخاصة للعمل بمركز الأمير سلطان

فتح الترشح لمعلمي التربية الخاصة للعمل بمركز الأمير سلطان

حواس : الرياض

فتح الترشح لمعلمي التربية الخاصة للعمل في مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة بزيادة 50% من الراتب. وأعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض عن فتح باب الترشح لمعلمي التربية الخاصة الراغبين في شغل عدد من الوظائف بمركز الأمير سلطان للخدمات المساندة بالرياض.

وأوضح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية محمد بن عبدالله المرشد أن الترشيح لهذه الوظائف مقتصر فقط على المتخصصين والمتخصصات في التربية الخاصة، مشيراً إلى أن الوزارة اقتصرت الترشح لمنسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض كمرحلة أولى للمشروع.

وبيَن المرشد أن الوظائف ستكون بمسمى أخصائي تربية خاصة (بنين – بنات) وأخصائية تخاطب، لافتاً إلى أن هذه الوظائف تشترط أن يكون المرشح حاصلاً على الشهادة الجامعية في مجال التربية الخاصة أو في مجال النطق والتخاطب وأن يكون لدى المرشح خبرة في التعامل مع ذوي الإعاقة ويفضل أن يتقن المرشح اللغة الإنجليزية تحدثاً وقراءة وكتابة كما يفضل أن يكون المرشح قد حصل على دورة حديثة في مجال إنعاش القلب الرئوي. وكشف المرشد أنه سيتم منح المرشح 50% من الراتب الأساسي من خلال عقد للعمل في هذه الوظيفة يتراوح بين فصل دراسي إلى عام كامل قابل للتجديد.الخيرية

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.