الجمعة , يونيو 25 2021
الرئيسية / خدمات حواس / جمعية المعاقين بالأحساء توقع اتفاقية تعاون مع «الري والصرف»

جمعية المعاقين بالأحساء توقع اتفاقية تعاون مع «الري والصرف»

حواس : متابعات

وقعت جمعية المعاقين بالأحساء اتفاقية تعاون مع هيئة الري والصرف لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة في مجال التدريب وتأهيلهم للعمل الزراعي صباح الأربعاء.

ومثل الجمعية الدكتور سعدون السعدون رئيس مجلس إدارة الجمعية ومثل هيئة الري والصرف المهندس أحمد الجغيمان مدير عام هيئة الري والصرف, وكان ذلك على هامش تخريج الدفعة الثانية من برنامج التدريب الزراعي والتي تنفذه الجمعية للنسخة الثانية بدعم من بنك الرياض, وبحضور مدير جمعية المعاقين عبداللطيف الجعفري ومدير مكتب العمل بالاحساء عبدالرحمن الصياح ومدير مركز التنمية الأسرية الدكتور خالد الحليبي ومدير مكتب توعية الجاليات المهندس عبدالرحمن الجغيمان ومدير إدارة الإرشاد المهندس خالد الظفر, حيث تم تخريج 15 شابا من ذوي الإعاقة المتميزين في برنامج التدريب الزراعي, وتواجد عدد من الشركات الزراعية للاستفادة من توظيفهم حيث اطلع الحضور على مسيرة البرنامج وإنجازاته الذي يقام للمرة الثانية على التوالي. واحتفل أولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة بتخريج أبنائهم من برنامج التدريب الزراعي وسط أجواء ملأتها البهجة والسرور.

وأشاد الجغيمان بفكرة تدريب المعوّقين واستمرارية البرنامج الذي كان لنسخته الأولى نتائج جيدة أهّلت عدداً من الطلبة المعوّقين على العمل الزراعي الحرفي مؤكداً حرص الهيئة على التعاون والتواصل مع الجميع لخدمة المجتمع.

بدوره, تحدث الدكتور السعدون عن دعم الدولة واهتمامها بهذه الفئة العزيزة، مؤكداً أن الجمعية تلتزم بدعم وتأهيل هذه الفئة، مُقدِّماً الشكر لمحافظ الأحساء لمتابعته انشطة الجمعية وهذا البرنامج بالذات بوصفه رئيساً فخريا للجمعية.الري

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.