الرئيسية / محليات / العمل توضح ضوابط المهلة التصحيحية للعمالة بـ 8 لغات

العمل توضح ضوابط المهلة التصحيحية للعمالة بـ 8 لغات

الرياض :واس

 

شرعت وزارة العمل بتوضيح ضوابط المهلة التصحيحية بثمان لغات، بهدف التيسير والتسهيل على العمالة الوافدة في البلاد للاطلاع عليها ومعرفة آلية تصحيح الاوضاع، بالإضافة الى الإسراع في الاستفادة من المهلة التي تنتهي في 24 من شعبان المقبل.

وحرصت وزارة العمل، على توزيع النشرات والبروشورات متعددة اللغات على الجهات المرتبطة بأعمال تلك العمالة سواء عند سفارات بلدانهم، ومكاتب العمل، والجوزات، والغرف التجارية.

وخصصت وزارة العمل، عن طريق “الانترنت” روابط بمختلف اللغات الثمانية لتمكن العمالة الوافدة من معرفة الضوابط والاعفاءات والاستثناءات المتعلقة بالفترة التصحيحية كل حسب لغته.

ويمكن الاطلاع على الضوابط باللغة العربية من خلال الدخول على الرابط bit.ly/Arabic_msg ، بينما خصص الرابط bit.ly/English_msg للمتحدثين بالانجليزية، في حين بإمكان العمالة الهندية الدخول على الرابط bit.ly/Hindi_msg.

وخصص الرابط bit.ly/Indonesian_msg للغة الإندونيسية ، فيما خصص رابط للمتحدثين بلغة مالايالام bit.ly/Malayalam_msg ، بينما حدد رابط للمتحدثين بلغة تقالو bit.ly/Tagalog_msg ، وآخر باللغة التركيه bit.ly/Turkish_msg، وأخيرا رابط بالاورديه bit.ly/Urdu_msg .

وأوضحت وزارة العمل، انه بإمكان العمالة وجميع المنشات اتباع آليات و إجراءات التصحيح من خلال الاستفادة مِنْ الخدمات الإلكترونية في بوابة وزارة العمل الالكترونية على الرابط www.mol.gov.sa .العمل

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.