الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / “دوري زين ” النصر يسحق التعاون والرائد وهجر يبعدو عن الهبوط بفوزهم على الانصار ونجران

“دوري زين ” النصر يسحق التعاون والرائد وهجر يبعدو عن الهبوط بفوزهم على الانصار ونجران

حواس : الرياضية

عاد الفريق النصراوي الى نغمة الإنتصارات بفوزه بخماسية نظيفة على حساب ضيفه التعاون ضمن لقاءات الجولة 24 من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


بدأ الفريق النصراوي اللقاء بقوة بكرة لمحمد السهلاوي على الطرف الأيمن خادع بها الحارس ليضعها في الشباك هدف نصراوي في الدقيقة 3 ، و في الدقيقة 31 و من عرضية محمد السهلاوي وصلت لبوقاش الذي وضعها بهدوء هدف ثاني للنصر . ومن عرضية أخرى للسهلاوي في شوط اللقاء الثاني وجدت بوقاش الذي انبرى لها ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 65 ، و في الدقيقة 83 أحرز العائد من الإصابة سعود حمود الهدف الرابع من عرضية الزيلعي ، وبنفس السيناريو أحرز سعود حمود أيضاً الهدف الخامس في الدقيقة 87 ، ليكسب النصر على اثرها اللقاء بخماسية نظيفة قفز بها الى النقطة 31 في المركز السابع بينما بقي التعاون في المركز الثاني عشر بـ 18 نقطة.


قاد اللقاء تحكيمياً الدولي مرعي عواجي و طرد اللاعب نايف الحارثي من قبل التعاون ، و شهد اللقاء حضور جماهيري ضعيف قدر بـ 967 متفرج.

و

ضمن فريق الرائد بقاءه ضمن أندية دوري زين للموسم المقبل, بعدما نجح في تحقيق فوز مهم خارج قواعده على حساب الأنصار بهدف يتيم حمل امضاء المدافع المميز حمد الصقور وذلك مساء يوم السبت على ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة, ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري زين للمحترفين.


وجاء هدف الصقور بعدما تلقى كرة مبعدة من دفاع الانصار ليسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لم يفعل معها حارس الأنصار عبده بسيسي أي شيء لتلج الشباك وتعلن هدف رائدي جميل عند الدقيقة 59 من زمن المباراة.


وبهذا الهدف الوحيد, فقد ضمن الرائد بقاءه ضمن أندية دوري زين في الموسم المقبل حيث يحل في المركز التاسع بـ25 نقطة, في حين ودع الأنصار رسمياً دوري زين وبقي أخيراً برصيد 7 نقاط.

و

قاد المدافع الفلسطيني المتألق عبداللطيف البهداري فريقه هجر لتحقيق فوز ثمين ومهم على نجران مساء يوم السبت على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء, ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري زين للمحترفين.


وجاء الهدف الهجراوي عن طريق رأسية قوية من البهداري الذي سجل ثالث أهدافه مع هجر هذا الموسم في دوري زين, بعد عرضية متقنه من الأردني حازم جودت عند الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.


ويعد هذا الفوز ثمين لعدة اعتبارات, انه جاء بعد خسائر متتالية وكذلك لتأمين ابتعاد الفريق عن مناطق الخطر في الهبوط لدوري الدرجة الأولى, ليقطع هجر شوطاً كبيراً نحو بقاءه للموسم الثاني على التوالي.


يملك هجر بعد هذا الفوز 23 نقطة ويقع في المركز الحادي عشر, في حين بقي نجران في المركز الثامن بـ27 نقطة.

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.