الإثنين , أكتوبر 3 2022
الرئيسية / خدمات حواس / «مطار الملك عبدالعزيز» في ضيافة جمعية الأطفال المعوقين بجدة

«مطار الملك عبدالعزيز» في ضيافة جمعية الأطفال المعوقين بجدة

حواس : جدة /

أستقبل مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز بجمعية الأطفال المعوقين في جدة وفداً من منسوبي مطار الملك عبدالعزيز برئاسة مدير عام المطار عبد الحميد أبا العري.
أطلع خلاله الوفد على جميع الخدمات المقدمة في الجمعية الطبية والتعليمية والتطويرية للأطفال، وقاموا بجولة في جميع مرفقات الجمعية التقوا فيها بالأطفال، كما اجتمع الوفد بقاعة الأمير سلطان بن سلمان مع مدير مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز الدكتور صالح بن إبراهيم الطاسان الذي أطلعهم على طريقة العمل في الجمعية والإعداد لخطة تعاون مشترك بين الجمعية وإدارة المطار لخدمة الأطفال المعاقين وسبل تنمية الموارد من خلال تواجد الجمعية بمطار جدة.
وضم الوفد عدنان سندي مدير عام الخدمات المركزية وهزاع عويضة مدير عام تنمية الموارد البشرية وإبراهيم فلاتة مدير العلاقات العامة والإعلام.
ومن جانبه شكر الدكتور الطاسان إدارة المطار على تعاونهم الدائم في جميع المناسبات ودعوتهم لأطفال الجمعية في جميع أنشطة المطار الاجتماعية وتسهيل جميع الخدمات الخاصة بهم خلال سفرهم، وابلغهم شكر رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان على تفاعلهم الدائم لخدمة الجمعية.المطار

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.