الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
الرئيسية / خدمات حواس / جمعية الأطفال المعوقين تستقبل طلبات الترشح لعضوية مجلس الإدارة

جمعية الأطفال المعوقين تستقبل طلبات الترشح لعضوية مجلس الإدارة

حواس : متابعات /

تواصل جمعية الأطفال المعوقين قبول طلبات الترشيحات لعضوية مجلس الإدارة في دورته العاشرة والتي تبدأ بمشيئة الله منتصف شهر رجب القادم.

وأعلن أمين عام الجمعية الأستاذ عوض الغامدي أن اجتماع الجمعية العمومية القادم والمقرر له بمشيئة الله يوم 14/7/1435هـ الموافق 13/5/2013م سيشهد انتخاب أعضاء مجلس الإدارة في دورته الحادية عشر، (1435هـ – 1438هـ ).

وذكر الغامدى أن الأمانة العامة تلقت حتى الأن أوراق ترشيح العديد من أعضاء الجمعية العمومية، مشيراً إلى أنهم  يمثلون نخبة من أبناء الوطن أصحاب الخبرات والمكانة والتميز في قطاعات مختلفة، الأمر الذي يمثل مصدر فخر للقائمين على هذه المؤسسة الخيرية والعاملين فيها، إذ يعد شهادة ثقة ومصداقية للجمعية التي تتوج ثلاثين عاماً من الحضور الفاعل على صعيد العمل الخيري المتخصص.

وأوضح الأمين العام أن أبواب الترشح ستبقى مفتوحة حتى تاريخ 10/4/1435هـ الموافق 10/2/2014م حسب لائحة الجمعية، حيث من المقرر الرفع بأسماء المرشحين قبل 90 يوماً من انعقاد الجمعية العمومية.

وأشار إلى أن الأمانة العامة للجمعية أعدت نماذج مطبوعة لطلبات الترشح تم توزيعها على أعضاء الجمعية العمومية تتضمن شروط الترشح حسب لائحة الجمعيات الخيرية المعتمدة من وزارة الشئون الاجتماعية، إضافة إلى المعلومات المطلوبة عن المرشح، وملخص السيرة الذاتية، ورؤية المرشح لما يمكن أن يقدمه للجمعية خلال عضويته بالمجلس، وذلك تمهيداً لطباعة كتيب تعريفي عن الأعضاء المرشحين وتقديمه لأعضاء الجمعية العمومية قبيل عملية التصويت للانتخابات .

ودعا الغامدي في ختام تصريحه الأعضاء الراغبين في الترشح لعضوية المجلس إلى سرعة التقدم بطلبات الترشح حتى يتسنى استكمال الإجراءات، ولهم استخدام وسائل الاتصال الالكتروني التي أشار إليها نموذج الترشيح.ج المعاقين

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.