الثلاثاء , يوليو 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات حواس / سلطان بن سلمان: بالهللات سننشئ وقفا للجمعية بمكة.. و«العزيزية» دورها استثنائي

سلطان بن سلمان: بالهللات سننشئ وقفا للجمعية بمكة.. و«العزيزية» دورها استثنائي

حواس : جدة /

بلغ إجمالي عائد برنامج «دع الباقي لهم» الذي تنفذه جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع شركة العزيزية بنده للعام 2013، حوالي 30 مليون ريال، والذي سيتم على إثره إنشاء وقف للجمعية بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة.
وتسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ورئيس مجلس إدارة الجمعية، أمس المبلغ من شركة العزيزية بنده.
وامتدح الأمير سلطان بن سلمان شركة العزيزية بنده في خدمة المجتمع، مثمنا دورها في هذا الخصوص والتي وصفها بأنها قدوة حسنة من الطراز الأول في خدمة المجتمع، مبينا أن برنامج «دع الباقي لهم» أكمل 9 أعوام، مشيرا إلى أن البرنامج وجد تجاوبا كبيرا من أبناء وبنات المجتمع.
وحيا الأمير سلطان مجلس إدارة الشركة وإدارتها والعاملين بها وخص بالتحية الزبائن الذين يتبرعون بالهللات المتبقية من مبالغ فواتيرهم لدعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وأضاف سموه «التبرعات التي استلمناها اليوم (أمس) سيتم من خلالها بناء وقف في العاصمة المقدسة مكة المكرمة، فعندما يتسوق الناس ويتبرعون بالهللات المتبقية سيساهمون في بناء أوقاف لهم ولأبنائهم بإذن الله» ــ وزاد «جمعية الأطفال المعوقين لديها العديد من الشراكات مع بنوك وشركات وكلها تؤدي دورها إلا أن دور الجمعية مع شركة العزيزية بنده استثنائي، لأن بنده شركة رائدة ولها حضور كبير جدا، وهي تخدم قضية الإعاقة من الناحية التوعوية وتخدم قضية الأوقاف في الجمعية، شاكرا في ختام حديثه جميع المشاركين والحضور».
من جهته أوضح الرئيس التنفيذي لشركة العزيزية بنده موفق جمال بأن العلاقة مع جمعية الأطفال المعوقين بدأت في عام 2005 ومنذ ذلك الوقت حتى نهاية العام الماضي تم جمع حوالي 30 مليون ريال تم التبرع بها لجمعية الأطفال المعوقين، مبينا أن البرنامج واجه قبولا ممتازا، وأضاف «الزبائن كانوا العامل الرئيسي في نجاح البرنامج، فبحكم مصداقية الجمعية كان الزبائن دائما مستعدين ومثابرين في التبرع لجمعية الأطفال المعوقين وهذا جزء بسيط من برامجنا لخدمة المجتمع»، مشيرا إلى أن هنالك العديد من البرامج التي سيقومون بها مستقبلا.
بدوره شكر الدكتور صالح الطاسان مدير مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز بجدة للأطفال المعوقين، شركة العزيزية بنده على جهودها المثمرة لخدمة المجتمع.العزيزية

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.