أخبار عاجلة
الرئيسية / محمد الشلهوب يكرم نجم الاحتياجات«مقطافي» الفائز بالمركز الثاني في بطولة فزاع بالامارات

محمد الشلهوب يكرم نجم الاحتياجات«مقطافي» الفائز بالمركز الثاني في بطولة فزاع بالامارات

أقام النجم الدولي محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال لكرة القدم حفل تكريم خاص لنجم المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة حسين علي مقطافي بمناسبة حصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة فزاع الدولية الثالثة لألعاب القوى لذوي الإعاقة والتي أقيمت في دبي الإماراتية، حيث توج مقطافي بميدالية دفع الجلة.
وشارك في حفل التكريم على هامش إحدى مباريات الحواري المدرب الوطني ماجد العلي، ولاعب الهلال السابق سعود الشلهوب بالإضافة إلى الزملاء الإعلاميين رياض المسلم “الحياة”، إبراهيم بن محمد “الاقتصادية”، سعد المريشد “الإخبارية”، حسام المحمود “الحياة” وعددا من أصدقاء الشلهوب والنجم المحتفى به.
وركل مقطافي والشلهوب ركلة البداية لمباراة التكريم بين فريقي مانشستر يونايتد وايفرتون، قبل أن يتسلم مقطافي ثلاثة جوائز وهدايا تكريمية من المشاركين بالإضافة إلى شهادة شكر وتقدير.
من جانبه، قال النجم محمد الشلهوب “ماقمنا به واجب تجاه صديقنا حسين بعد أن حقق ميدالية غالية على رياضة الوطن أولا ثم لدعم هذه الفئة الغالية علينا جميعا”.
وأضاف “أنا دائما أحب المشاركة في تكريم هذه الفئة والتواجد بينهم ومتابعة إخبارهم كون صديقي حسين في صفوفهم ولمحبتي لمشاركاتهم، هذا واجبي كلاعب كرة قدم وأشكر أصدقائي جميعا لتفاعلهم مع مبادرتنا”.

المصدر : الوئام

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.