الثلاثاء , أكتوبر 4 2022
الرئيسية / خدمات حواس / «كفيف» تطلق حملة «الإعاقة إبداع وطاقة وليست عجزاً وفاقة»

«كفيف» تطلق حملة «الإعاقة إبداع وطاقة وليست عجزاً وفاقة»

حواس – متابعات : دشنت جمعية المكفوفين الخيرية «كفيف» مساء أمس الأول، حملتها الإعلامية ( الإعاقة إبداع وطاقة وليست عجزاً وفاقة )، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، واليوم العالمي للعصا البيضاء، وذلك بحضور عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الخيرية الدكتور ناصر الموسى، والأميرة سميرة الفيصل رئيسة مجلس إدارة جمعية أسر التوحد ورئيسة مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الفصام.
و ألقى الدكتور ناصر الموسى خلال الحفل الخطابي الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، كلمة أعلن خلالها أن الحملة ستستمر لمدة شهر، مشيداً باهتمام الدولة بذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تقدم لهم البرامج والخدمات المناسبة الأمر الذي مكنهم من التفوق والإبداع.
فيما أوضحت سمو الأميرة سميرة الفيصل في كلمة لها خلال الحفل أن مشاركة جمعية أسر التوحد في هذه الحملة تأتي لتبادل الخبرات بين الجمعيات والاستفادة منهم والتنسيق بينهم.
وأكدت الأميرة تهاني بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن في كلمة لها خلال الحفل أهمية الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع كأفراد منتجين متمتعين بالمزايا التي تساعدهم على تحقيق طموحاتهم.

كفيف 5

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.