الجمعة , يوليو 30 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / ختام المسابقة الأدبية للكفيفات بالرياض

ختام المسابقة الأدبية للكفيفات بالرياض

أقامت جمعية كفيف الحفل الختامي للمسابقة الادبية للقصة والخاطرة الخاصة لفئة الاعاقة البصرية برعاية مدارس رائدة السلام الداعمة للمسابقة ومركز الموجز للتدريب والتعليم، وبحضور الاستاذة نوف المفرجي مسؤولة مركز الاشراف في وزارة التربية والتعليم في الشرق .


وحضور لجنة التحكيم المكونة من الاستاذة سعاد الحميدان معلمة متقاعدة في معهد النور للكفيفات والعميدة في كلية التربية قسم للغة عربية اسية العماري والاستاذة فاطمة المبرد مسؤولة الانشطة الادبية في جامعه الملك سعود .


وشكرت مسؤولة العلاقات العامة في الجمعية الاستاذة فوزية السعدون مدارس رائدة السلام لدعمها الاعمال الخيرية، وأعربت عن أملها في أن تحذو بقية المؤسسات حذوها في تبني المواهب مشيرة إلى أن المسابقة الأدبية تم الإعلان عنها عبر وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والانترنت والرسائل النصية القصيرة ليتسنى للجميع المشاركة.


وأوضحت أن المشاركات كانت محل اهتمام القائمين على الجمعية كما تمت طباعة المادة الأدبية للمتسابقات بلغتي المبصر وبرايل ليتسنى للجميع قراءتها.


و شكرت السعدون الأستاذة نوف المفرجي على ماقدمته من وسائل لدعم الكفيفات من مواد مقروءة بلغة برايل ومسموعة من قصص وكتيبات أدبية .

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.