الجمعة , سبتمبر 30 2022
الرئيسية / عاجل / أمين عسير: دعم الخدمات الطبية وخدمات المعاقين في أولويات الأمانة

أمين عسير: دعم الخدمات الطبية وخدمات المعاقين في أولويات الأمانة

حواس – ابها :

أكد أمين منطقة عسير، المهندس صالح بن عبد الله القاضي، أن تخصيص مرافق للخدمات الطبية وأخرى لخدمات المعاقين من أولويات الأمانة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس بأعضاء لجنة الخدمات الصحية والاجتماعية بمنطقة عسير، برئاسة الدكتور زايد عسيري، وحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير، عبد الحكيم الشهراني، ومدير عام هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير، طارق بن إبراهيم أبو مسمار، ومدير إدارة الرسم والوثائق بالأمانة، سعيد بن حمرة، وعدد من أعضاء اللجنة الصحية بمنطقة عسير .
ناقش الاجتماع عدداً من الملفات من أبرزها تخصيص أرض لطيران هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، والإسعاف الجوى بمحائل عسير، وعددا من المراكز في كلٍ من النماص وبني عمرو وتنومه ووادي بن هشبل وعين اللوي ومركز العرين وعقبة شعار وخميس مشيط .
وأوضح بن حمرة أن كل تلك المواقع تم تخصيصها وتم تسليمها للهيئة وهي من أولويات الخدمات في المنطقة .
وناقش الاجتماع ملف الشؤون الاجتماعية وتم تخصيص أرض للمركز الرئيسي لفرع الوزارة بالمنطقة، وأرض للتأهيل الشامل، وتخصيص أرض لدار الملاحظة الاجتماعية، وتخصيص موقع لمستودع العينات، ومؤسسة للأيتام .
وأوضح “القاضي” أنه لا مجال للتأخير في إنجاز المشاريع، حيث أن الأمر السامي أوضح سحب الأراضي خلال ثلاث سنوات من الجهة في حال عدم استخدامها، وإن حكومة خادم الحرمين الشريفين لم تدّخر أي جهد في سبيل خدمة المواطنين، وأكد “القاضي” أن أمانة عسير تعمل بكل جد  لما يخدم المصلحة العامة ويلبي تطلعات واحتياجات الأهالي.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.