الإثنين , أكتوبر 3 2022
الرئيسية / عاجل / الأمير سلطان بن سلمان يُشيد بدعم المجدوعي لجمعية الأطفال المعوقين

الأمير سلطان بن سلمان يُشيد بدعم المجدوعي لجمعية الأطفال المعوقين

حواس – الرياض :

اشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز “رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين” بمبادرات الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي المتواصلة تجاه الجمعية وخدماتها المجانية، موضحا أن هذا التفاعل يعكس خيرية أبناء هذا الوطن وحرصهم على مساندة الأعمال الخيرية امتدادا لما توليه الدولة من رعاية كريمة للعمل الاجتماعي.

وقال سموه إن مبادرة الشيخ “المجدوعي” بالتبرع للجمعية بمبلغ مليون وأربع مائة ألف ريال لمواجهة المصروفات الإضافية لمركز منطقة الباحة، تجسد الارتباط الوثيق بين أبناء هذا الوطن، وتكافلهم وتعاونهم على البر، وذلك يعبر عن حالة الاستقرار والازدهار والسلام الاجتماعي للمملكة العربية السعودية بفضل تمسكها بدين الله الحنيف وسلامة توجه قيادتها وانتماء وانصهار شعبها.

مشيراً إلى أن اتساع مظلة العمل الخيري ومواكبتها لمشروعات التنمية في كل أرجاء المملكة يعكس إحدى صور تميز المملكة وتفردها الانساني.

وأكد سموه على أن ما تعتز به جمعية الأطفال المعوقين هو التواصل الدائم وروح المبادرة التي تميز شركاءها من أهل الخير، فهم لا يتوانون عن تلمس احتياجات الجمعية والتعرف على خططها وبرامجها، ومن ثم تكون المبادرة بتقديم كل ما يمكن من دعم ايماناً منهم برسالة هذه المؤسسة الخيرية الرائدة وثقة في أدائها.

الجدير بالذكر أن الشيخ علي بن إبراهيم المجدوعي، وأبناؤه بادروا بتحمل تكاليف إنشاء مركز الجمعية بمنطقة الباحة وإهداء المركز لأبناء المنطقة تفاعلاً مع توجه الجمعية لإيصال خدماتها المتخصصة إلى كل مناطق المملكة للاستفادة من خدماتها المجانية والمتخصصة لهذه الفئة الغالية من الابناء، ويعد المركز الان واحد من اهم المراكز الحضارية التي تقدم خدمات متميزة في المجالات العلاجية والتعليمية والتأهيلية للأطفال المعوقين بمنطقة الباحة.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.