الأربعاء , أكتوبر 5 2022
الرئيسية / عاجل / مجلس إدارة «إخاء» يرسم ملامح التحوّل من الرعوية إلى التنموية

مجلس إدارة «إخاء» يرسم ملامح التحوّل من الرعوية إلى التنموية

حواس – متابعات :

عقد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» في مقر المؤسسة برئاسة د. ماجد بن عبدالله القصبي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء المجلس، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة همام بن ناصر بن جريّد.

وناقش الاجتماع الخطة المستقبلية ل «إخاء»، حيث بدأ أعضاء المجلس برسم ملامح السياسة العملية الجديدة للعام 1437ه، كما استعرض المجلس سلسلة من المحاور المهمة في مسيرة «إخاء»، والعمل على وضع الاستراتيجيات الجديدة ومناقشتها، كما بحث الاجتماع أوجه الصرف والموارد وكيفية تطويرها، كما ناقش الاجتماع آليات العمل في المؤسسة للخروج بمنظومة عمل تنموية متكاملة تساهم في تنمية أبناء وفتيات «إخاء».

من جهته، أكد همام بن جريّد على حرص رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الكامل على الرقي بخدمات «إخاء» والمساهمة في بناء وتنمية قدرات أبنائها وفتياتها ليكونوا عناصر فاعلة في مجتمعهم، مشدداً على أن الجميع في «إخاء» يعيّ أهمية المرحلة في التحول من الرعوية إلى التنموية والتي طالب بها مجلس إدارة «إخاء»، والتي ستساهم بلا شك في صناعة أبناء «إخاء» من جديد وتطوير إمكانياتهم وتوسيع مداركهم، من خلال استشعارهم بأهميتهم في هذا المجتمع، ما سيدفعهم لخدمته وتقديم كافة السبل للمساهمة في بنائه.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.