الإثنين , أكتوبر 3 2022
الرئيسية / عاجل / اختتام ملتقى الصداقة الخليجي الثاني للمكفوفين

اختتام ملتقى الصداقة الخليجي الثاني للمكفوفين

حواس – المنامة :

اختتمت مساء أمس الأول فعاليات الملتقى الخليجي الثاني للمكفوفين الذي أقيم بنادي الخريجين، تحت شعار (ملتقانا.. رمز محبة وإرادة).

وأشاد حسين الحليبي رئيس جمعية الصداقة للمكفوفين في البحرين، رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى، باليد البيضاء للأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، لما تقدمه من دعم ومساندة لذوي الإعاقة لاسيما البصرية منها والمتمثل في دعمها للملتقى الخليجي الثاني للمكفوفين للمرة الثانية على التوالي، وتحقيق أهدافه وما قدم فيه من أنشطة تصب في مصلحة الكفيف.

وتقدم الحليبي بالشكر لكافة الجمعيات المشاركة من دول الخليج العربي والمتمثل بمشاركة الجنسين مع وجود المرافقين لهم من غير ذوي الإعاقة ليتثبت مبدأ الاندماج المجتمعي المنشود كأحد أهداف الملتقى وهدف النظم الدولية في هذا المجال.

وفي كلمة باسم الوفود ألقاها كل من فهد العنزي من الكويت وشيخة الشريقي من الإمارات، أعربا عن شكرهما للأميرة سبيكة بنت إبراهيم على رعايتها لمثل هذه الملتقيات واعتبراها من أحد أهم المواقف النبيلة التي تجمع بين المكفوفين الخليجيين لتمكنهم من تبادل الخبرات وتحقيق أهداف مشتركة لهم في مختلف المجالات العلمية والاجتماعية.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.