الخميس , ديسمبر 8 2022
الرئيسية / كأس الملك: الفتح يكسب الاتفاق ذهاباً وإياباً .. ويصعد لمواجهة النصر في نصف النهائي

كأس الملك: الفتح يكسب الاتفاق ذهاباً وإياباً .. ويصعد لمواجهة النصر في نصف النهائي

صعد فريق الفتح رسمياً لمواجهة النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال, بعدما كرر تفوقه على فريق الاتفاق وتغلب عليه إياباً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن مرحلة الإياب من دوري الثمانية للبطولة. وكان فريق الفتح قد تغلب ذهاباً على الاتفاق بهدفين مقابل هدف في الدمام.


سجل للاتفاق أولاً في هذه المباراة الأرجنتيني تيجالي بعدما استغل دربكة داخل منطقة الجزاء, ليسدد كرة قوية على يمين محمد شريفي عند الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.


وعادل للفتح سريعاً لاعبه البرازيلي التون جوزيه عند الدقيقة 21 من الشوط الاول, بعدما سدد كرة ثابته قريبة من منطقة الجزاء ووضعها في الشباك كهدف رائع صعّب المهمة على الاتفاقيين.


وبعد هذا الهدف بثلاثة دقائق, زاد حمدان الحمدان من صعوبة المهمة على الاتفاقيين بعدما تلقى تمريرة مميزة من ربيع السفياني بالكعب ليسددها قوية من بين مدافع الاتفاق معلناً اقتراب الفتح من الدور الثاني.


وعند الدقيقة 34 تمكن اللاعب الكونغولي دوريس سالومو من حسم المهمة من شوطها الأول باستغلاله لدربكة في منطقة جزاء الاتفاق ويلعبها بقدمه بقوة في شباك الاتفاق.


وفي الشوط الثاني, حاول الاتفاقيون تسجيل هدف مبكر يسهل من المهمة الصعبة لتحقيق التأهل, وكان لهم ما ارادوا بعدما سجل يحيى الشهري هدفاً في الدقيقة 46 من تسديدة خارج منطقة الجزاء.


بعد هذا الهدف نشط فريق الاتفاق لتسجيل هدفين آخرين, ولكن جميع محاولاته لم يكتب لها النجاح, ليودع البطولة من دورها الاول للمرة الرابعة, ويتأهل الفتح لمواجهة النصر في نصف النهائي الاثنين المقبل في الأحساء في مباراة الذهاب.

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.