الجمعة , سبتمبر 30 2022
الرئيسية / خدمات حواس / مركز الرعاية النهارية للاناث بحي القدس يحتفل بيوم الصحة العالمي

مركز الرعاية النهارية للاناث بحي القدس يحتفل بيوم الصحة العالمي

احتفل مركز الرعاية النهارية للإناث بحي القدس التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، أمس، بيوم الصحة العالمي من خلال إقامة مجموعة من الفعاليات على مسرح مركز الملك سلمان الاجتماعي بحضور مديرة ادارة التأهيل والإرشاد الأسري بالوكالة المساعدة لشوون الأسرة شرعاء القحطاني و50 سيدة من موظفات المراكز والأمهات وبعض المهتمات بالشأن الاجتماعي .
ورحبت مديرة المركز نورة السلطان في كلمة لها خلال الحفل بالحضور ، وقدمت لهم لمحة عن فئات المركز وخدماته، موضحةً أهمية اقامة مثل هذه الفعاليات والمشاركة في هذا اليوم ، بعد ذلك قدمت طالبات المركز نشيداً بعنوان ” صحة ..صحة”.
بعدها بدأ الجانب الآخر من الفعاليات بمحاضرة عن “التغذية والعناية الشخصية” تحدثت فيها اخصائية التغذية ابتسام الدريهم عن دور الغذاء في صحة الإنسان وأهمية العناية الشخصية، فيما قدمت فنية الأسنان غادة الزهراني محاضرةً عن “صحة الأسنان” تناولت فيها أهمية الأسنان والطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان ، ثم قدمت دكتورة التغذية أمل السيد محاضرة عن “امراض العصر” تضمنت عرضاً لأبرز الأمراض الشائعة في الوقت الحاضر ،كما قدمت اخصائية العلاج الطبيعي اسماء محمد بعض الإرشادات الصحية عن “الرياضة المائية وفوائدها .
وصاحب فقرات الحفل والمحاضرات العديد من الأركان التوعوية التي احتوت على المعروضات والمطويات والكتيبات التوعوية بمشاركة جمعية اصدقاء المرضى ومركز رؤية الصحة النسائي.
وي نهاية الحفل كرمت مديرة مركز الرعاية النهارية بحي القدس ادارة مركز الملك سلمان الاجتماعي والمحاضرات والفتيات المشاركات في فقرات الحفل.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.