الثلاثاء , سبتمبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / بدء التقديم لتصاريح تنظيم إفطار صائم بالمسجد الحرام

بدء التقديم لتصاريح تنظيم إفطار صائم بالمسجد الحرام

أطلقت إدارة النظافة والفرش بالمسجد الحرام خدمة التقديم على طلب تصاريح إفطار صائم بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات بتوجيه من نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. ناصر الخزيم.

وثمن مدير الإدارة م. محمد الوقداني الجهود التي تبذلها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في كل المشاريع الانسانية، مبيناً أن إطلاق الخدمة قبل شهر من دخول موسم رمضان يهدف إلى إضفاء مزيد من الآليات التنظيمية على عمل سفر رمضان الذي تشرف عليه إدارة النظافة والفرش بالمسجد الحرام.

وأضاف أن إدارته المسؤولة المباشرة لهذا المشروع الذي يتم بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات لتسهيل الحصول على التصاريح من خلال الخدمات الالكترونية بموقع الرئاسة وأن مشروع تنظيم إفطار صائم يتم وفقا لخطط تنفيذية منظمة.

من جهته أوضح رئيس مشروع تنظيم إفطار صائم بالمسجد الحرام بشر العلي أن مشروع تنظيم إفطار صائم يأتي تحقيقا لقيم التكافل الاجتماعي للصائمين، وتنمية لثقافة العمل التعاوني الجماعي الخيري، وغرس قيم الثقة بالنفس مشيرا إلى أن الإدارة تقوم بالعديد من التنظيمات التدريبية والتأهيلية تأكيداً لدور الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام في العمل الإنساني والاجتماعي والاندماج الإيجابي الفعال في المجتمع.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.