الثلاثاء , سبتمبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع حواس / معرض “بصيرة” يختتم أنشطته وسط حضور لافت على ركن الكفيفات

معرض “بصيرة” يختتم أنشطته وسط حضور لافت على ركن الكفيفات

اختتم  معرض بصيرة المقام في معهد نور للكفيفات بالرياض اليوم أنشطته التي استمرت ثلاثة أيام وشهد فيها المعرض حضورا لافتا لعدد من الزائرات اللواتي أخذن يتعرفن على أبرز المعروضات من نقوشات ورسومات قمن بإعدادها  عدد من الكفيفات والمبصرات.

 

وقالت المنسق الإعلامي  والمشاركة في تنظيم المعرض فريال الهزاني  لـ”سبق”: إن المعرض لقي إعجابا كبيرا من قبل الزوار  ، كما أن ركن معهد النور كان الأكثر حضورا وتميزا  لما يتمتع به هذا الركن بإبداع طالبات  المعهد .

 

وأضافت : في ختام المعرض أود أن أشكر الداعمين للمعرض شركة رؤى للمعارض، ومقهى المساء، كما نشكر زهرة الربيع لما قدمته من زهور للمعرض، وأشكر صحيفة “سبق” لتغطيتها للمعرض وكافة الإعلاميين والإعلاميات وكذلك قائدة معهد النور  فاطمة العلولا لما قدمته لنا من تسهيلات خلال أيام المعرض، وجميع  المشرفات والقائدات والمعلمات الطالبات على ما قدمنه في هذا المعرض، الذي هو نتاج جهود مشتركة.

 

وعبرت  الهزاني  عن تمنيها تلقي الدعم من جميع رجال الأعمال والشركات والمشاركة  لدعم معهد النور ودعم طالباته وذلك لتعزيز الشراكة المجتمعية.

 

كما  قالت المعلمة بدرية علي السويداني معلمة تربية فنية ومدربة معتمدة  لـ”سبق”:  شهد المعرض  إقبالا كبيرا من قبل الزائرات وكان معرض بصيرة  مجالا لعرض الأعمال الفنية التي تقدمها الطالبات والمعلمات.

 

وأضافت :”أن التربية الفنية في نظام المقررات تركز على التّذوق وتنمية  الحس الفني لدى الطالبات ،وركزنا في مشاريعنا في الثانوية الخامسة والستين على جوانب التذوق الفني وسلطنا الضوء على إحساس الطالبة بجمال وقيمة العمل، مبينة أن المعلمة خلود عبدالكريم السليمي  شاركت بأعمال رائعة من إنتاج مشاريع طالباتها ،وأيضاً  رائدة النشاط وفاء عبدالعزيز الحسين بذلت مجهودا رائعا لنجاح هذا الركن  تحت قيادة رقية الحصيني.

 

كما شاركت الثانوية الأولى بالدرعية متمثلة في  منى عثمان الجبير، وأريج عبدالله العبدالعزيز ، ونجود عبدالعزيز البشر.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.